Thank you.. I want to help you with your love and love for your family and your family!

شيع جثمان الفنان الراحل سمير سبري, في حضور عinger كبير من الفنان والمشاهير, وعلى هامش تشيع الجمان

Otowi Fifan Al Masarri Smir Sappri, May 20 / May 20

حيث ظل الراحل فترة طويلة في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين خلال منتصف فبراير/شباط الماضي، حيث كان يعاني من مشكلة في الصمام «الميترالي»، وأجرى وقتها قسطرة في القلب، ليخرج بعدها بحالة صحية أفضل.وودع عدد كبير من المشاهير، الفنان الراحل سمير صبري ،

In the presence of the Lord of the Lords, in the presence of the Lord of the Blessed Sacrament of the Blessed Sacrament of the Blessed Sacrament,

قالت الفنانة المصرية، غادة إبراهيم، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إنها مُنعت من الصعود إلى أتوبيس الفنانين الذي خصص لنقلهم إلى الإسكندرية لوداع الفنان سمير صبري في مثواه الأخير.

واستقل عدد من الفنانين وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أتوبيسا خاصا، لمصاحبة جثمان الفنان القدير سمير صبري المتوجه إلى محافظة الإسكندرية، للمشاركة في توديعه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة هناك.

وتعرضت غادة إبراهيم لموقف محرج خلال حضورها جنازة الفنان سمير صبري، حيث قالت لوسائل إعلام مصرية، إنها حاولت أن تصعد مع النجوم الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين للإسكندرية لمرافقة جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير، لكن اعترضتها إحدى الإعلاميات.

وقالت غادة إبراهيم إنها بمجرد انتهاء الجنازة كانت تستعد لركوب الأتوبيس وفوجئت بمنعها من إلهام شاهين وبوسي شلبي بحجة اكتمال العدد، وتابعت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيهما، منهم لله، ليه يمنعوني أودع صديق ليا؟ متعرفش ربنا حسبي الله “I have to do it, and I will not do it.”

وأضافت غادة إبراهيم “واحدة متعرفش ربنا.. قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان.. أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي And I will not do it. “

وقالت غادة إبراهيم إنها كانت تحرص على وداع الفنان سمير صبري، في مثواه الأخير بالإسكندرية،حيث قالت إنه أكثر شخص وقف بجانبها وقت أزمتها ولم يتركها وكان دائما يسأل عنها.

You can do this and that you can see that the people of the world are in love with you, and you will be able to do it in the city of Ascendant.

وانهارت الفنانة نادية الجندي ، بالبكاء خلال جنازة الفنان سمير صبري، التي أقيمت ظهر اليوم السبت 21 مايو، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وانطلقت إلى مقابر الأسرة في الإسكندرية.

وانهارت الفنانة نادية الجندي ، بالبكاء خلال جنازة الفنان سمير صبري، التي أقيمت ظهر اليوم السبت 21 مايو، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وانطلقت إلى مقابر الأسرة في الإسكندرية.

You are a member of the United Nations, a member of the Council of the United States, a member of the United Nations, a member of the government, a member of the court, a member of the Ministry of Justice and the United States.

بدأت أسرة الراحل في الاستعداد لاستقبال جثمان الراحل، بعد أداء صلاة الظهر والجنازة عليه في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد ومغادرة الجثمان المسجد متجاً إلى المقابرة في مدينة الإسكندرية.

اوظر العديد من أفراد أسرة الراحل سمير سبير سابري داخل المقابر في انت

بينما في القاهرة، حرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير، على وداع الفنان الراحل سمير صبري، بعد أن حضروا صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بالقاهرة بجانب عدد من أفراد أسرته تمهيداً لدفنه في الإسكندرية.وحضر صلاة الجنازة على الفنان سمير صبري في القاهرة

، عدد من الفنانين من بينهم أحمد السقا ويسرا وفيفي عبده وإيهاب فهمي والإعلامية بوسي شلبي، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وعضو مجلس النقابة الفنانة نهال عنبر، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان

، وزان نجم الدين، وليلى علوي وإلهام شاهين ولقاء سويدان، وميرفت أمين وداليا البحيري، والسيناريست عمرو محمود ياسين وهنادي مهنا وزوجها خالد صالح ونادية الجندي.

.

Facebook Comments

fiozow.com